top of page
  • صورة الكاتبفريق المدير للصيانة

شركة صيانة غسالات أطباق: تصليح مثل الضمان

تاريخ التحديث: ١٦ فبراير


شركة صيانة غسالات أطباق



تقدم شركة الرواد أفضل شركة صيانة غسالات أطباق خدماتها المميزة لصيانة كافة أنواع غسالات الأطباق المتواجدة بالسوق، حيث تعد غسالة الصحون واحدة من أهم الاجهزة الكهربائية التي لا يمكن الاستغناء عنها بأي منزل حديث، وذلك لأنها تساعد على توفير المجهود والوقت لربة المنزل، وبالتالي يمكنها القيام ببعض الأعمال الأخرى، ولكنها قد تتعطل أحيانا وتحتاج لأعمال صيانة مثل أي جهاز كهربائي، لذلك نقدم كافة أعمال الصيانة بدقة وخبرة عالية، وذلك لأن الشركة يعمل بها فريق مميز من المهندسين والفنيين الذين يعملون بهذا المجال منذ سنوات، كما أن الشركة تحرص على تقديم الدورات التدريبية باستمرار للعاملين بها للتعرف على كل ما هو حديث بعالم الصيانة.


تعرف أكثر على شركة صيانة أجهزة منزلية محترفة


أفضل شركة صيانة غسالات أطباق

تتميز شركة صيانة غسالات أطباق عن غيرها من الشركات الأخرى المتخصصة بمجال صيانة غسالات الأطباق بعدد من الخصائص الشركة وفيما يلي سوف نوضح البعض منها:

  • نعمل بمجال صيانة غسالات الصحون منذ سنوات عديدة لذلك لا شك أن لدينا خبرة واسعة بهذا المجال لتغطية كافية الأعطال التي قد تتعرض لها غسالة الصحون.

  •  نوفر قطع الغيار الأصلية للغسالة مع تقديم ضمان عدة سنوات ضد عيوب الصناعة.

  • يعمل لدينا فريق مدرب من الفنيين والمهندسين والمشرفين من ذوي الخبرة بأعمال صيانة غسالات الصحون.

  • نحرص على إدخال التكنولوجيا الحديثة لأعمال الصيانة لذلك يوجد لدينا حلول لكافة أنواع الأعطال التي قد تتعرض لها غسالات الصحون.

  • يتم توجيه عدد من النصائح للعميل للحفاظ على الجهاز ومنع تكرار هذه المشاكل.

  • تحرص شركة الرواد على الالتزام بالمواعيد المتفق عليها مع العميل لتقديم أعمال الصيانة وذلك حرصا منا على تقدير قيمة الوقت.

تواصل معنا

أهمية عمل صيانة دورية من شركة صيانة غسالات أطباق 

كثيرا ما تتعرض الأجهزة الكهربائية لأنواع معينة من الأعطال المتكررة سواء كانت هذه الأجهزة بالمنزل أو بالعمل حيث يوجد عدد من العوامل التي تتسبب في حدوث هذه الأعطال، خاصة إذا تعرضت لسوء الاستخدام، كما يوجد بعض المشاكل الخاصة بالتصنيع لذلك لابد من صيانة الأعطال  للأسباب التالية:

  • تجعل الجهاز الكهربائي يعمل بجودة وكفاءة أقل من المعتاد، وقد يتوقف تماماً.

  • تساعد أعمال الصيانة الدورية على معالجة المشاكل الصغيرة لغسالات الأطباق، وبالتالي لا تتطور مما يؤدي لتوفير تكلفة الصيانة.

  • تساعد أعمال الصيانة الدورية على زيادة العمر الافتراضي لغسالة الأطباق وبالتالي لا يتم استبدالها بأي أجهزة أخرى.

أنواع أعطال غسالات الاطباق

تتعرض غسالات الأطباق لأنواع متعددة من الأعطال الناتجة عن سوء الاستخدام والبعض منها قد يكون بسيط ويتطلب إصلاحات خفيفة، ولكن يوجد أعطال معقدة وفيما يلي سوف نتعرف اهم الاعطال التي تتعرض لها غسالات الاطباق:

  1. عدم صرف المياه نتيجة وجود انسداد بالمجرى الخاص لذلك، ويحدث هذا العطل بسبب تراكم الكثير من بقايا الاطعمة مما يتسبب بأضرار بالغة بعملية الصرف.

  2. يؤثر تراكم بقايا الغذاء على عملية الشطف وبالتالي لا تتم بشكل كامل.

  3. ظهور رائحة كريهة داخل غسالة الأطباق نتيجة تراكم المياه مما يؤدي لتكاثر البكتيريا التي تتسبب في ظهور هذه الروائح، نتيجة وجود بعض المواد العضوية.

  4. وجود تسريب بالمياه ويحدث أحياناً تسريب للمياه من الغسالة نتيجة أسباب متعددة مثل عدم غلق باب الغسالة بإحكام وأحيانا قد يوجد خلل واضح بالنظام.

  5. تدفق المياه للخارج لهذا يجب الانتباه للأعطال الفنية المتعددة.

  6. وجود عيوب فنية أو بسبب انتهاء العمر الافتراضي لبعض المكونات مثل حدوث تآكل للخرطوم الخاص بعملية الصرف، وذلك نتيجة رداءة المادة التي تم تصنيع الخرطوم منها، أو بسبب وجود مشاكل معينة بالكاوتشوك الباب مما يسبب عدم الغلق بإحكام، وبالتالي قد يحدث تسريب للمياه نتيجة وجود رشاش المياه.

  7. حدوث عطل مفاجئ بمحرك الغسالة خاصة أنه من المكونات التي قد تتعرض للمشاكل الفنية، لذلك يحتاج لأعمال صيانة.

  8. وجود أعطال معينة بعملية البرمجة وذلك لأن الأجهزة الحديثة تعمل بأنظمة تكنولوجيا متطورة، خاصة عملية التعقيم التي تتطلب تسخين المياه وبعد ذلك يتم دفعها إلى الأطباق.

أسعار شركة صيانة غسالات أطباق


تحرص الشركة على عرض خدماتها لجميع العملاء لأعمال الصيانة التي تحتاج إليها غسالة الأطباق بأسعار تنافسية مقارنة مع الشركات الأخرى، ولكنها قد تختلف بين عميل وآخر نتيجة اختلاف نوع الصيانة، حيث أن بعض الأعطال تحتاج لجهد كبير وتغيير قطعة تالفة، ولكن البعض الآخر لا يتطلب سوى تغيير قطع غيار بشكل بسيط، لذلك نحن نؤكد على أن الأسعار لدينا مناسبة تماماً لكافة العملاء مع تقديم ضمان على قطع الغيار، بالإضافة إلى وجود عدد من العروض والخصومات خاصة بالمناسبات، لذلك يمكنكم الاستفسار عن هذه العروض عند تواصلكم معنا عبر أرقام الشركة فدائماً شعارنا الجودة والسعر المناسب.


نصائح عامة من شركة صيانة غسالات أطباق 

  • يفضل أن يتم استخدام المسحوق المخصص لغسالات الصحون.

  • يجب استخدام غسالة الأطباق بأسلوب معتدل بعيدا عن الإفراط .

  • حاول أن تتأكد أن باب الغسالة مغلق بشكل جيد.

  • يراعى أن يتم وضع الأطباق بشكل مستقر.

  • يرجى التأكد من عدم وجود بقايا أطعمة بالأطباق قبل وضعها بالغسالة، لأن ذلك يؤثر سلبياً وقد ينتج عنه أعطال متعددة.

  • فور الانتهاء من دورة الغسيل لابد من التأكد من عدم وجود أي مياه على قاعدة الغسالة.

  • حاول أن تتبع التعليمات الخاص بعملية التشغيل قبل أن تستخدم الغسالة.

  • اذا تم إصدار أي أصوات غير مألوفة من الغسالة فلابد من تحري الامر للتأكد من عدم وجود أي عطلة بالغسالة

أرقام شركة صيانة غسالات أطباق

 تقدم الشركة كافة أعمال الصيانة لجميع ماركات غسالات الصحون، وذلك حيث يوجد لدينا فريق من المهندسين والفنيين المدربين على أعلى درجة لكافة أعمال الصيانة، لذلك يمكنكم الاتصال الآن على أرقام الشركة على مدار 24 ساعة، وسوف يتم الرد على استفساراتكم بشأن بلاغات أعطال غسالة الأطباق، حيث يوجد لدينا فريق عمل مميز على مدار اليوم لتلقي بلاغات الأعطال، وبعد ذلك يتم إرسال مهندس الصيانة لمعاينة المشكلة والقيام بإصلاح الأعطال.


قطع غيار غسالات الأطباق 

تهتم شركة الرواد باستخدام قطع الغيار الأصلية وذلك لضمان عمر افتراضي طويل للجهاز مع تجنب حدوث أي أعطال مرة أخرى لذلك نقوم بتقديم ضمان على الصيانة وقطع الغيار التي تم استبدالها، حيث يوجد لدينا حلول متعددة لكافة الأعطال التي قد تواجهكم، فالكثير من العملاء يتجهون لإصلاح الأجهزة الكهربائية خاصة بعد غلاء الأسعار خلال الفترة الأخيرة، كل ذلك بأسعار مناسبة وتكلفة قليلة فقط تواصلوا معنا وسوف تستمتعوا بكافة العروض والخصومات التي تمنحها الشركة لعملائها لتشجيعهم على التواصل معها باستمرار.

تواصل معنا

شركة صيانة غسالات أطباق وايت بوينت 

 تقدم الشركة خدمة صيانة غسالات الأطباق لكافة الأنواع ومنها غسالات وايت بوينت حيث تم تحديد وصف دقيق للعطل عند التواصل مع الشركة، وبعد ذلك يتم تحديد الموعد المناسب لزيارة العميل، حيث تم علاج المشكلة بالمنزل دون الحاجة لنقل الجهاز للخارج، جدير بالذكر أن الشركة لها فروع متعددة في جميع المحافظات، كما يوجد لدينا سيارات مجهزة لنقل غسالات الأطباق، كل هذه الخدمات بأسعار مناسبة قد تختلف من عميل لآخر نتيجة وجود انواع مختلفة من غسالات الأطباق وايت بوينت، حيث يجب تحديد رقم الموديل مع ذكر العطل بالتفصيل وبشكل دقيق.


شركة صيانة غسالات أطباق ايديال زانوسي

توفر الشركة قطع الغيار الأصلية لجميع موديلات غسالة زانوسي مما جعلنا في مقدمة الشركات المتميزة بهذا المجال، لذلك لا تتردد وتواصل معنا عبر أرقام الشركة وسوف نقدم خدمة إصلاح الأعطال أينما كنت، فنحن لدينا الخبرة الكافية للتعامل مع كافة الأعطال التي تتعرض لها هذا النوع من الغسالات.


أشهر أعطال غسالات الأطباق زانوسي

 إن غسالات الأطباق زانوسي هي الأكثر انتشاراً بين عدد كبير من العملاء، ولكنها مثل باقي الأجهزة الكهربائية التي قد تتعرض لأعطال مختلفة نتيجة سوء الاستخدام أو بسبب انتهاء العمر الافتراضي لأحد المكونات أو نتيجة سوء التصنيع، وفيما يلي سوف نتعرف على أهم الأعطال التي تتعرض لها غسالة ايديال زانوسي:

  1. توقف مفاجئ لغسالة الأطباق زانوسي: تتعرض أحياناً غسالة الأطباق زانوسي للتوقف فجأة، لذلك يجب التأكد من سلامة الوصلة الكهربائية المتصلة بمصدر الكهرباء، فإذا كانت سليمة فيجب عمل كشف على اللوحة الإلكترونية للتأكد من وجود أي خلل يتسبب في وقف الجهاز، حيث يتم قياس الأطراف باستخدام جهاز الافوميتر.

  2. امتلاء غسالة الأطباق بالمياه دون تشغيل الكهرباء: حيث يوجد قطعة غيار تدعى الصمام، فإذا تعرضت لأي تلف فقد ينتج عنها إغلاق فتحة المياه، حيث أنها المسؤولة عن دخول المياه بالكمية المسموحة وبعد ذلك يتم غلق المياه بشكل أوتوماتيكي، ولكن إذا تعرضت هذه الوحدة للتلف بشكل تام فإن المياه تغمر غسالة الأطباق زانوسي دون أن تتوقف.

  3. خروج الماء من غسالة الأطباق زانوسي: يحدث هذا العطل نتيجة اندفاع رشاشات المياه داخل الغسالة بشدة أو نتيجة تلف بكاوتش الباب الأمامي، مما يتسبب في خروج المياه.

  4. حدوث صوت عالي: إذا كان بالغسالة عدد كبير من الأطباق فإن هذا قد يتسبب في اهتزاز الغسالة، لذلك لابد من وضع عدد الأطباق المسموح به دون أي زيادة.

  5. توقف نهائي للموتور: يوجد أسباب متعددة لتوقف موتور غسالة الأطباق زانوسي، ومن بين هذه الأسباب الحمولة الزائدة أو التشغيل المتواصل، وأحياناً تتعرض قطعة غيار تسمى الشربون داخل الموتور للتلف مما يتطلب تغييرها على الفور.

  6. مشكلة عدم تنظيف الأطباق جيداً: قد تحدث هذه المشكلة إذا تم وضع عدد كبير من الأطباق بأسلوب غير منظم مما ينتج عنه عدم تحقيق النظافة المطلوبة، بالإضافة إلى أنه إذا كان  نوع الصابون الذي نقوم باستخدامه ردئ فقد يتسبب في عدم الوصول لدرجة عالية من النظافة.

شركة صيانة غسالات أطباق يونيفرسال

 يعمل لدينا بشركة الرواد فريق قوي من الفنيين والمهندسين ذات الخبرة، الذين لديهم القدرة على التعامل مع كافة أنواع الأعطال الخاصة بغسالات الأطباق مع التأكيد على اهتمامنا بالجودة والكفاءة العالية، فإذا أردت صيانة الجهاز الخاص بك فلا تتردد بالتواصل معنا لعمل الصيانة اللازمة وسوف يتم تقديم شهادة ضمان.


شركة صيانة غسالات أطباق إل جي

 إذا أردت التوصل للحل الأمثل في أي عطل تتعرض له غسالة الأطباق ال جي، فيمكنك التواصل معنا الآن حيث يعمل لدينا عدد كبير من المهندسين والفنيين من ذوي الخبرة المهتمين بهذا المجال ومن لديهم قدرة على معالجة أي مشاكل به، بالإضافة إلى ذلك نهتم بتوفير الأدوات والمعدات التكنولوجية الحديثة للتعامل مع جميع أنواع الأعطال بدقة وسرعة فائقة، كما يوجد لدينا أسطول كبير من السيارات المعدة خصيصاً لنقل الأدوات والمعدات اللازمة لأعمال الصيانة حيث تتم غالبية أعمال الصيانة داخل المنزل، ولا نقوم بنقلها إلا إذا كانت هناك حاجة ملحة لذلك.


شركة صيانة غسالات أطباق سامسونج 

يتم استخدام هذا النوع من غسالات الأطباق بشكل واسع بالاسواق حيث تعد من أفضل أنواع غسالات الأطباق حيث يتم استخدام أجهزة حديثة لإصلاح هذا النوع، وذلك لدقة العناصر الموجودة به ولأنها تحتاج لفنيين ذو خبرة بهذه الأعمال، فبعض الأنواع من الغسالات تحتاج لعملية إصلاح دقيقة، لذلك يحرص المهندس المتخصص بأعمال الصيانة بمراعاة هذه الأمور والتعامل بشكل دقيق للوصول لتفاصيل العطل ومعالجته بشكل قطعي، كما نعتمد على استخدام قطع الغيار الأصلية لتقديم جودة عالية لعمل الغسالة دون مواجهة أي مشاكل لذلك يمكنكم الاتصال الآن بأرقامنا، حيث يتم الرد عليكم من قبل فريق خدمة العملاء للرد على اي استفسار خاص بأعمال الصيانة.


الآلات المستخدمة بشركة صيانة غسالات أطباق 

 تعتمد الشركة على استخدام أدوات حديثة ومتطورة لكافة أنواع الأعطال، فنحن نتميز عن الآخرين بإمكانية الوصول للإصلاحات الدقيقة والمعقدة من خلال مهندسين محترفين ذو خبرة يعملون بالشركة، حيث يتم توفير أدق أنواع أجهزة القياس، وبالتالي يتم الكشف عن وجود أي عطل بشكل فوري، كما يوجد لدينا أجهزة القياس الترددية التي تساعدنا على الكشف الفني بشكل دقيق لتحديد الأعطال، كما نراعي توفير قطع الغيار الأصلية وتقديم ضمان على استخدامها، وبذلك يمكنك التأكد من أن عملية الإصلاح والصيانة تتم على أعلى جودة ليبقى الجهاز يعمل بشكل جيد أطول فترة ممكنة دون التعرض لأي مشاكل.

تواصل معنا

أهم مميزات استخدام غسالات الاطباق

  • تساعد ربة المنزل على توفير المزيد من الوقت والجهد خاصة إذا كان لديك عزومات عائلية، وينتج عنها كم هائل من الصحون غير النظيفة.

  • يمكن استخدامها بكل سهولة وذلك لأنها لا تتطلب خطوات متعددة لعملية التشغيل، حيث يمكن وضع الأكواب والصحون، وبعد ذلك يتم اختيار البرنامج ثم يتم النقر على زر التشغيل.

  • لها القدرة على الحفاظ على كافة أنواع الأطباق والأواني وبالتالي نتجنب حدوث كسر نتيجة مسك هذه الأواني بالأيدي. 

  • تساعدنا على الحفاظ على جمال المطبخ ونظافته بأسلوب حديث وراقي وبالتالي يصبح الديكور العام للمنزل ذات شكل رائع ومميز.

ما هي عيوب استخدام غسالة الصحون

  • قد لا يتم تنظيف الأطباق بشكل جيد إذا كانت الغسالة بها عدد كبير من الأدوات والأطباق ومن هنا وجب التنبيه على ضرورة وضع الكمية المناسبة للحصول على نتيجة جيدة للنظافة.

  • يوجد أواني وأدوات معينة بالمطبخ لا نستطيع تنظيفها داخل غسالة الأطباق لذلك يجب تنظيفها منفردة بشكل يدوي.

  • يوجد أنواع متعددة تستهلك كمية كبيرة من الكهرباء وبالتالي تزداد بشكل واضح تكلفة التشغيل.

أسئلة شائعة عن شركة صيانة غسالات أطباق 

  • ما هي مراحل حجز غسالات الأطباق لأعمال الصيانة؟

بعد أن يقوم العميل بالاتصال بالشركة فإن أحد الموظفين بخدمة العملاء يقوم بتدوين المعلومات عن الأعطال وبعد ذلك يتم تحديد موعد حيث يتوجه مهندس الصيانة والفني لمنزل العميل لإصلاح العطل وأحياناً قد تكون الأعطال معقدة مما يتطلب نقل الجهاز وإصلاحه بالشركة.

  • ما هي مدة الصيانة اللازمة لإصلاح أعطال غسالة الأطباق؟

نظراً إلى أن الشركة يعمل بها فريق من المهندسين والفنيين من ذوي الخبرة، فإن مدة الصيانة الخاصة لإصلاح غسالات الأطباق لا تتجاوز ساعتان، ولكن كما وضحنا يوجد حالات نادرة قد تحتاج لنقل الجهاز من مكانه لأقرب فرع.

إن شركة صيانة غسالات أطباق تتبع نظام دقيق للوصول لكافة الأعطال بأسلوب احترافي، فنحن نتبع أحدث الأساليب والتقنيات، كما نتميز بأسعارنا المناسبة والجودة المرتفعة، لذلك نرحب باتصالاتكم على مدار ٢٤ ساعة على مدار الأسبوع.


تواصل معنا

١٨ مشاهدة٠ تعليق

حمل تطبيق مدير الصيانة واحجز الموعد الان

handy_phone_play1.png
bottom of page